سياسة الاستبدال والإسترجاع

 سياسة الاستبدال:

1- مع عدم الإخلال بالأحكام النظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الخمس أيام التالية من تاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور الخمس أيام.

2- يشترط استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وعليه جميع الملصقات التجارية وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج ويجب من المستهلك تسليم المنتج لاقرب فرع شركة شحن و في حالة الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن.

4-تستغرق عملية الاستبدال من 4-14 يوم عمل كحد اقصى.


سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بالأحكام النظامية، يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال الثلاث الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك بعد مرور الثلاث أيام.

2- يشترط استرجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وعليه جميع الملصقات التجارية، وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ يتحمل المتجر تكاليف الشحن.

4- في حال وجود عيوب أو خطأ سيتم استرجاع او استبدال الطلب فورًا ويجب ان يتواصل العميل معنا بنفس اليوم او خلال يومين كحد اقصى من استلامه للمنتج.

5- في حال أضاف العميل بيانات خاطئة عند الطلب (مثل الهاتف والبريد الالكتروني والموقع الجغرافي) ولم تتمكن شركة الشحن بالوصول له بأي شكل من الأشكال يتم إلغاء الطلب فورًا واسترجاع المبلغ للعميل مع خصم رسوم الشحن.

6- بعد استلام المنتج المسترجع من العميل، قد يستغرق ارجاع المبلغ 7-30 يوم عمل.

7- يتم استرجاع المبلغ كامل لحساب العميل في حال بعد اتمامه للطلب حصلت مشكله بالمخزون وكان المنتج ’غير متوفر’.


لا يحق للمستهلك استبدال او استرجاع المنتج في الحالات التالية:


 1- إذا تم طلب خدمة طباعة الاسم على المنتج، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.    

2- إذا كان المنتج عبارة عن اكسسوارات.

3- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

4-لا يُستبدل المنتج مرةً اخرى إذا سبق وتم استبداله بناءً على طلب المستهلك بشكل صحيح، إلا في حال وجود خطأ أو تلف.

5- اذا كان المنتج تم شرائه من العروض الترويجية والتخفيضات.